الملتقى العربى الإسلامى
انت غير مسجل لدينا برجاء تسجيل الدخول او التسجيل كعضو جديد والمشاركه معنا



 
س .و .جالرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما رأيكم في فتيات الأنترنت؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشتاقة للجنة
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 146
الدولة : مصر
دعاء :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 20/01/2008

مُساهمةموضوع: ما رأيكم في فتيات الأنترنت؟؟   الثلاثاء 22 أبريل 2008, 11:55 pm



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يــــرسم الكثيــر من الشباب صور معينــه لفتـــاه المستقبل فبعد ان كان يريدها جميلة وشعرها طويل وذات عيون واسعتين وذات مظهــر بشكل عــام جـــذاب ... اضيف اليها مـــؤخرا بعض الصفــات مثل ان تكــون مـــوظفــة تعينــه وتســاعدة على تحمــل تكـــاليف الحيــــاة و اخـــرهــذة الشــــروط لـــدى بعض الشباب هـــو انه يــريـــد فـتـــاه لا تــــدخل الأنتــرنت !!!


لــمــــــــــاذا ... مــــأ الأسبــــاب ... مـــــــا الـــدوافـــع ..؟؟؟
هــــــذا شــــاب عقـــد قــــرانه علــى فتــاه ومـــع الـــوقت تعــرف عليهـــا اكثــــر واكثــر وقـبــل ان يـــدخل بهـــا سئـــلهــــا ذات يـــوم عن الأنترنت وهـــل هي من رواده أم لا ...قالت له نعم انا احب الأنترنت واستمتع بة عندما ادخله ..عنــــدهـــا تغيـــرت مــــلامـــح الشـــاب وكشـــر عن انيـــابه وانهى عـــلاقته مع الفتاة مــتـــذرعــا ذلــك بأنـــه لا يثـــق بــأي فـتـــاه تـــدخل الأنترنت .



شــــاب اخــــر قـــال لـــوالـــدته واختـــة ابحثـــو لي عن بنت الحـــلال وقـــال لأخته ..اريــــد فتـــاة لا تعرف عن الأنترنت ألا اسمــــه فــقــط .."قـــالــت" له اختـــة ولــمــــاذا يـــا أخــي .."قـــال" لـها اسئلينــي انـــا عن فتيات الأنترنت فـــأنــا اعــــرف منكي بـهــن .

واخـــر ايضـــا أتـــم زواجـــه وبعـــد مــرور اشهـــر قـــالت لــه زوجتـــه اريــد منك ان تحضـــر لي جهـــاز كمبيوتـــر حتى ادخل على الأنترنت واتعرف على الــعــالــم .."قـــال" لهـا هل كنتي تــدخلين الأنترنت قبــل زواجـــنــا "قــالــت" نعم لمـــاذا ..قــال" لـــو كنت اعرف ذلك لـمــا تــزوجت بــكِ.

مـــا سبــق لــم تكــن قـصـص خيـــالـيــــه ولـــم تكــن قـصـص من نسيــج افكـــاري بـــل هـــي حـقـيـقة لشبـــاب رسمــــوا فـــي مخيلتهــم صـــور معينـــه لــلفـتيــات الـــواتي يــدخــلن الأنترنت
.. ولــــكـــــن ...


*هـــــل كـــــــل الفتيـــــــات يبحــثن عمــــا يغضــب الله عزوجل في الأنترنت ؟؟ ..
*هـــــل كـــــل الفتيـــات همــهــم الأول تكــوين عـــلاقــات غيـــر شـــرعيــه وتبـــادل الغـــراميــات مع الشبــاب من خــلال الأنترنت؟؟..
*هـــــل كــــل الفتيـــات يبحثـــن عن السلبيـــات ويتـــركن الأيجـــابيــات فــي الأنترنت؟؟..
*وهــــل .. وهـــــل .. وهـــل ...

لـــست هــنـــا مـــدافـــعة عن الفتيــات لــكن مـــــــا أعــــــــرفه ان اصـــــــابع الــيــدين ليســـو مـــثـــل بعـــض فـبتــالــي حتى الفتيـــات انفسهـــم ليسو مثـــل بعض ...


وأنا أرى أن الإنترنت وسيلة للخير والشر ,لمن أراد الشر وللأسف أن نتعامل بهذه النعمة التي أنعم الله علينا بها وسيلة للشر والسؤال هو ماذا تستفيد البنت من الدخول على مواقع الشر أو إستعمال النت بما يغضب الله ؟
فالجواب أخواتي هو بعد هذه الفتاة عن الله سبحانه وتعالى هذا أهم الأسباب , لو أنها قريبة من الله لم تفعل ذلك وبالعكس تضع مخافة الله أمام أعينها
ولكن بالنسبة للشاب الذي لا يريد الزواج من فتاة كانت لها علاقة بالنت لأنه أيضا كان لا يستعمل النت بشئ مفيد , لو كان قد استخدمه بالمفيد لقال أيضا هي كانت تستخدمه بما هو مفيد .
؟؟كلنا نعرف ان الانترنت سلاح ذو حدين مثله مثل اي تطور علمي تكنولوجي في زمننا هذا وان كانت طبعاً مخاطره اكثر بكثير من اي تكنولوجيا اخرى، لكن احب ان اشير الى نقطة هامة جداً وهي :
ان استخدام الانترنت يعود الى الشخص نفسه، فأنا اراه اختبار حقيقي للإنسان بعيداً عن رقابة الاهل ( الام ، الاب ..... او اي إنسان آخر ) فمن اراد الخير وجده ومن بحث عن الشر ايضاً سوف يجده !!

مـــا رأيـــكـــم انتــم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://forumar.yoo7.com/portal.htm
 
ما رأيكم في فتيات الأنترنت؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقى العربى الإسلامى :: ملتقى سيدتـى :: ملتقى المرأة المسلمة-
انتقل الى: