الملتقى العربى الإسلامى
انت غير مسجل لدينا برجاء تسجيل الدخول او التسجيل كعضو جديد والمشاركه معنا



 
س .و .جالرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شيخ مصري : معي رسالة من الرسول الكريم للرئيس مبارك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشتاقة للجنة
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 146
الدولة : مصر
دعاء :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 20/01/2008

مُساهمةموضوع: شيخ مصري : معي رسالة من الرسول الكريم للرئيس مبارك   الخميس 10 أبريل 2008, 12:34 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ذكر مسؤول بوزارة الأوقاف في مصر إنه يحمل رسالة من النبي محمد صلى الله عليه وسلم إلى الرئيس حسني مبارك، وكشف عن أنه حاول مراراً الاتصال بالرئيس لإبلاغه بمضمون الرسالة إلا أنه فشل في الوصول إليه.




وقال المسؤول المصري، ويدعى حسين محمد سعد الدين، ويعمل رئيساً لقسم الثقافة وشؤون القرآن الكريم بإدارة أوقاف الدقهلية، إنه سعى بشتى السبل إلى لقاء الرئيس مبارك لإبلاغه بالرسالة التي كلفه الرسول محمد بتوصيلها إليه عدة مرات.

واضاف مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان صحيفة "المصري اليوم" ذكرت عن سعد الدين قوله: "جاءني الرسول صلي الله عليه وسلم خمس مرات في المنام علي فترات متفرقة، وطلب مني إبلاغ الرئيس حسني مبارك بأمور ونقاط محددة وواضحة، وألح علي في آخر رؤيا، بالإسراع في التحدث مع الرئيس."

وأضاف الشيخ قائلاً للصحيفة: "أرسلت العديد من الرسائل والتلغرافات والفاكسات إلى الرئيس، لأتمكن من مقابلته والجلوس معه منفرداً، وإبلاغه بكل محتويات لرسالة دون جدوى".

وعلى الرغم من حرص الرجل الشديد على عدم الإفصاح عن مضمون رسالته، إلا أنه ألمح إلى بعض محتواها، قائلاً إنها تتضمن "ضرورة تغيير نظام الحكم، وتطبيق الشورى، وإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية حرة".

كما تتضمن الرسالة أيضاً، بحسب المتحدث، "طلباً بتغيير البطانة المحيطة بالرئيس مبارك، وحلولاً لمشكلة الغلاء وارتفاع الأسعار".

ورداً على سؤال من الصحيفة حول ما إذا كانت الرسالة تحتوي علي أي شيء يتعلق بجمال مبارك، نجل الرئيس المصري والذي تشير تقارير متزايدة إلى انه يعده لخلافته، صمت الشيخ سعد الدين قليلاً، ثم قال: "هذه الرسالة فيها الخير إن شاء الله تعالي لكل المصريين"، بحسب الصحيفة.

واضاف مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما "ان الشيخ اكد أنه تردد كثيراً في التفاعل مع أولى رؤياه للرسول" ثم دعا ربه قائلاً: "اللهم إن كان هذا الأمر مؤكداً فعاودني به"، فتكررت الرسالة خمس مرات، وفي المرة الأخيرة زيدت بالإسراع بتبليغها - حسبما نشرت الصحيفة.

وأضاف: "أعرف جيداً معني وقيمة كل كلمة أقولها، وأنني حقاً رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم، أكثر من خمس مرات في المنام، ولا أستطيع مطلقاً أن أكذب في ذلك، لقول النبي: (من كذب علي متعمداً فليتبوأ مقعده من النار)".

كما شدد الرجل على أنه "مستعد للمواجهة، والرد على كل تساؤلات العلماء والفقهاء، التي تتعلق بمضمون وكيفية هذه الرؤيا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://forumar.yoo7.com/portal.htm
 
شيخ مصري : معي رسالة من الرسول الكريم للرئيس مبارك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقى العربى الإسلامى :: ملتقى التواصل الدائم :: أخبار الملتقى العربى الاسلامى-
انتقل الى: